مركز إيزي دنتل للأسنان

مركز متخصص في كل مجالات طب الأسنان (علاج - تجميل - وقاية)

خلي علاج أسنانك "إيزي"

هل يجب تقويم الأسنان قبل ابتسامة هوليوود؟

يوضح كل من د. ربى الحاج و د. شادي قصير أهمية علاج التقويم في كثير من الحالات التي تأتي للعيادة للحصول على ابتسامة هوليوود

فيستطيع حينها الأنسان ان يقيّم حالته ان كانت تحتاج لتقويم الأسنان قبل الحصول على الابتسامة ام لا ..



في بعض الحالات يأتي المريض للحصول على ابتسامة هوليود فتجد د. ربى الحاج ان لديه اسنان ملتوية او معوجة .. فقال د. شادي قصير ان الحل هنا هو تقويم الأسنان .. فيقوم بتعديل اصطفاف هذه الأسنان واعادتها لمكانها الصحيح ومن ثم تقوم د. ربى الحاج بعمل الابتسامة وهذا لكي نحافظ على الأسنان للعمر الطويل ولا نسبب تأكل في الأسنان او حتى التهابات مزمنة في اللثة.

وفي حال جاء المريض ليحصل على ابتسامة هوليوود لكي يغلق المسافات بين الأسنان (خصوصاُ الأمامية) فحينها يتم تقييم المسافة بين الأسنان، ان كانت صغيرة ستقوم د. ربى الحاج بعمل ابتسامة هوليوود له، بينما ان كانت مسافات كبيرة جداً فستقوم د. ربى الحاج لتحويله لدكتور شادي قصير لكي يقوّم أسنانه ويغلق هذه المسافات لتصبح الابتسامة صحيةً أكثر وأجمل..

والمرضى الذي يأتون لكي يحصلوا على ابتسامه هوليوود ولديهم عضة (حد لحد) كما هو موضح في الفيديو، لن يتمكنوا من الحصول على ابتسامة هوليوود ناجحة، وهذا لأن التركيبات ستنكسر مهما كانت قوتها نتيجة الضغط المستمر عليها ..

وأيضا هنالك بعض الأشخاص الذي يودون الحصول على ابتسامة هوليوود ولكن للأسف لديهم الفك السفلي ضيّق نوعاً ما، وهذا يجعل من الصعب تركيب ابتسامة جميلة لهم، لأنها سوف تنكسر نتيجة تمركز الضغط الفكي كله على الطرف الأمامي من الفك، وبالتالي فينصح بتعديل الفك عن طريق التقويم ومن ثم الحصول على ابتسامة هوليوود.

وبالتالي تنصح د. ربى الحاج بأن المريض يجب عليه التعاون مع أخصائي التجميل وأخصائي التقويم بكي يحصل على أفضل نتائج ويحصل على ابتسامة تدوم لعمر أطول.

//

العنوان: الكويت - الفروانية - شارع حبيب مناور - مجمع النمران التجاري - بجانب اكسايت الغانم - مركز إيزي دنتل للأسنان

للتواصل عبر الاتصال بمركز خدمه العملاء
(+965) 222-10-222

للتواصل عبر الواتساب الخاص بالمركز
(+965) 60068006

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق