مركز إيزي دنتل للأسنان

مركز متخصص في كل مجالات طب الأسنان (علاج - تجميل - وقاية)

خلي علاج أسنانك "إيزي"

كل ما يهمك حول تقويم الأسنان


يعتبر تقويم الأسنان من أهم تخصصات طب الأسنان التي ازداد عليها الطلب في السنوات الأخيرة، لما لها من أهمية في جمال الابتسامة والثقة بالنفس في مجال العمل والمجتمع.


يقوم تقويم الأسنان إعادة ترتيب الأسنان بالشكل الأكثر صحةً وجمالاً، ولهذا فينصح به جميع الأطباء لكي يحصل الإنسان على الابتسامة الأكثر جمالاً وصحةً.

متى أحتاج لتقويم الأسنان؟

يحتاج الإنسان لتقويم الأسنان عندما يكون هنالك تزاحم في الأسنان، أو أن يكون هنالك فراغات بين الأسنان، وكذلك في حال كان هنالك التفاف في الأسنان، وأيضا لمشاكل إطباق الأسنان العلوية أهمية كبيرة في وظائف الأسنان، فاذا تخلل أي مشاكل في إطباق الأسنان فيجب زيارة أخصائي التقويم في مركز إيزي دنتل للأسنان.

ما هي مدة العلاج التقويم؟

علاج تقويم الأسنان يقوم بتحريك الأسنان بمقدار معين يومياً، وبالتالي فستختلف مدة علاج تقويم الأسنان على حسب مقدار تضرر الأسنان وإطباق الأسنان.
ولكن بشكل عام علاج تقويم الأسنان يتراوح بين: 6 أشهر وحتى 3 سنوات كحد أقصى في الحالات المستعصية.

ما هي أنواع التقويم في مركز إيزي دنتل للأسنان؟

-         التقويم المعدني

-         تقويم القوالب

-         التقويم السيراميك

-         التقويم التجميلي

هل يجب مراجعة الطبيب باستمرار؟

نعم، بالتأكيد، سوف يقوم أخصائي التقويم في مركز إيزي دنتل للأسنان بدراسة حالاتك واعطاءك جدول مواعيد شهرياً لزيارته وهذا لكي يقوم بتقييم مدى تحسن الأسنان وكذلك ليقوم بشد الأسلاك.

وعدد الزيارات يكون: مرة كل شهر (تقريباً)

ماهي تكاليف تقويم الأسنان؟

بالطبع، بما أن فترة تقويم الأسنان تختلف على حسب قدر المشكلة، فإن سعر التقويم يختلف أيضاً على حسب قدر المشكلة. فهنالك بعض مشاكل الأسنان قد تستغرق أشهر قليلة لإتمام العلاج وبالتالي يكون سعر بسيط، بينما قد تكون المشكلة كبيرة نوعاً ما بالإطباق، فيحتاج حينها لوقت أكثر ويكون السعر أكثر نوعاً ما.

وبالتالي فإن السعر الأنسب لحالتك سوف تحصل عليه حين زيارتك لأخصائي التقويم في مركز إيزي دنتل للأسنان وبعد الفحص وبعد اختيار نوع التقويم الذي تفضله ...

//


العنوان: الكويت - الفروانية - شارع حبيب مناور - مجمع النمران التجاري - بجانب اكسايت الغانم - مركز إيزي دنتل للأسنان

للتواصل عبر الاتصال بمركز خدمه العملاء
(+965) 222-10-222

للتواصل عبر الواتساب الخاص بالمركز
(+965) 60068006

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق