مركز إيزي دنتل للأسنان

مركز متخصص في كل مجالات طب الأسنان (علاج - تجميل - وقاية)

خلي علاج أسنانك "إيزي"

سعر زراعة الأسنان لو كنت فاقد لجميع الأسنان او الفك بالكامل (مع د. حسام عاشور)

لو فاقد لجميع الأسنان وتحتاج تعويض، هنا السعر يختلف تماما حسب نوع التركيب، حاله العظام, الحالة الصحية للمريض وسرعه التركيب.


عدد الزرعات اللي ممكن يتحمل عليه جميع الأسنان ممكن يكون 4 , 6, 8 أو 10

الحل الأمثل هنا البلاتيني: يتم فيه تعويض كل شيء كما كان في الطبيعة، أسنان، عظام لثة ليحصل المريض عل أسنان أقرب ما تكون للطبيعي.
هذا يتطلب عمل طويل لمده قد تزيد عن السنه ويتطلب عدد زرعات تتراوح من 8 ل 10 للفك الواحد وسعره يتراوح من 5 الى 6 الاف دينار للفك الواحد ويناسب مع المرضى في الاعمار الصغيرة وبحاله صحيه جيده وهو حل نادرا ما نلجأ إليه.

الحل الثاني أو الذهبي: عدد زرعات أقل من 6 الي 8 ويمكن استعاضة جزء من اللثة بسيراميك وردي لون اللثة وأسنان سيراميك وهو حل لمتوسطي العمر، الأربعينات مثلا وأيضا بحاله صحيه جيده وتكلفته من 3 الي 4 الاف دينار كويتي

الحل الثالث وهو الحل (الإيزي): وهو أغلب ما نقوم به في عياده إيزي دنتل. عدد الزرعات فيه من 4 الي 6 للفك لتعويض الأسنان مع لثة صناعية وممكن تركيب الأسنان فورا عليه في خلال 48 ساعه او في نفس اليوم.

مزايا هذا لحل هو عدم الاحتياج لزراعه عظام أو لثة. وحجم جراحه بسيط جدا وهو مناسب لجميع الاعمار وخصوصا فوق الخمسين ومناسب لأصحاب مرض السكر والقلب والضغط وتكلفته شامله للفك الواحد حوالي 2500 دينار.

فيديو يشرح لك سعر زراعة الأسنان لضرس واحد فقط:





فيديو يشرح لك سعر زراعة الأسنان لعدة أسنان أو أضراس متجاورة او متفرقة فقط:



ولمعرفه السعر بالتفصيل أو أي خصومات أو تسهيلات أنصحك تتصل علي 222-10-222 بمركز إيزي دنتل بالكويت لتحديد موعد لمناقشة كل شيء مع فريقنا

//

العنوان: الكويت - الفروانية - شارع حبيب مناور - مجمع النمران التجاري - بجانب اكسايت الغانم - مركز إيزي دنتل للأسنان

للتواصل عبر الاتصال بمركز خدمه العملاء
(+965) 222-10-222

للتواصل عبر الواتساب الخاص بالمركز
(+965) 60068006

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق